الحكومة تقرر وتعلن موعد اجازات عيد الاضحي الكبير للموظفين اعرف التفاصيل ف

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك هناك بحث مستمر عن موعد العطلة التي ستكون في عيد الأضحى المبارك ولذلك هناك استمرار للبحث عن العطلة الرسمية من قبل الموظفين في القطاع العام والخاص، حيث أن العطلات من الأشياء الهامة للغاية التي يتم البحث عنها ومتابعة أخبارها، لذلك وفرنا لكم مواعيد العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات من خلال هذا المقال.

موعد عيد الاضحى المبارك

بالطبع عيد الاضحى المبارك من أهم المناسبات التي يتم الاهتمام بها بشكل كبير ولذلك يتم انتظاره كل عام من قبل المسلمين في كافة بقاع الأرض بكل لهفة وسعادة، وسوف يكون عيد الأضحى المبارك يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022 القادم، وسوف تكون وقفة عرفات يوم الجمعة 8 وليو 2022، حيث أن العطلة ستكون بداية من يوم وقفة عرفات.

ومن المصادفات الغريبة أن وقفة عرفات وأول أيام هعيد الاضحى المبارك سوف تكون يوم عطلة، وبذلك فالعطلة ستكون 3 أيام فقط وهم يوم الثاني والثالث والرابع من أيام عيد الاضحى المبارك حيث أن الوقفة واول ايام العيد يوم جمعة وسبت وهما عطلات اسبوعية رسمية.

اجازة البنوك

كما أن اجازة البنوك بداية من يوم 8 يوليو 2022 وهو وقفة عرفات والاجازة ستكون حتى اليوم الرابع من عيد الاضحى المبارك، وهناك بعض الأقاويل عن وجود تعويض للعطلة الرسمية الجمعة والسبت ولكن ليس هناك قرار رسمي، حيث أن العطلة جاءت صدفة مع عطلة رسمية مما جعل الموظفين يفكرون في وجود عطلة أخرى بديلة للأجازة االرسمية ليومي الجمعة والسبت .

كما أن هناك عطلة أخرى في يوليو لوجود ثورة 23 يوليو وبذلك فهناك عطلة ثانية في يوليو ستكون بعد وقت قريب من عيد الاضحى المبارك.