“الكل هيركب عربيات” 3 سيارات مستعملة لمحدودي الدخل ب20 ألف جنيه

سيارات مستعملة لمحدودي الدخل، حيث لجأ الكثير من قطاع المستهلكين في سوق السيارات المستعملة إلى استخدام السيارات المستعملة التي تكون بحالة ممتازة بدلاً من السيارات الجديدة كبديل رخيص يتناسب مع الإمكانيات المالية للمواطنين دون الظر أو الاهتمام إلى الكماليات الخاصة بالسيارة أو السنة التي تم صناعة السيارة فيها.

كما أنه على الرغم من ارتفاع أسعار السيارات اليوم والتي تزداد يومًا بعد يوم إلا أن هناك عدد من العلامات التجارية الخاصة بالسيارات والتي لها اسمها ومكانتها في سوق السيارات حافظت على اسعارها المناسبة للجميع فتلك السيارات اسعارها بسيطة بالمقارنة بأسعار السيارات الجديدة وسوف نرصد لكم أفضل 3 سيارات من حيث الأسعار.

سيارات مستعملة لمحدودي الدخل

هناك أنواع متعددة وممتازة لمحدودي الدخل كما أن هناك العديد من شركات السيارات تعمل على عرض سيارات بالتقسيط لمحدودي الدخل فضلأ عن ذلك أن العميل يقوم بتحديد المناسب له من حيث اسعار السيارات الجديدة أو المستعملة ومن السيارات التي يمكن شراؤها بكل سهولة نظرًا لأسعارها الممتازة الآتي:

سيارة فيات 128

تلك السيارة متوفرة جدًا في الأسواق المصرية خاصة سوق المستعمل وهي إنتاج سنة 1979 ولكن تظل محتفظة بجودتها ومكانتها بين السيارات والسيارة سعرها يتراوح بين 20 ألف إلى 35 ألأف جنيه والذي يحدد السعر النهائي هو الكماليات التي تكون مزودة بها السيارة من قبل مالك السيارة.

سيارة فيات ريتمو

تلك السيارة يتوفر لها 3 أنواع أو 3 فئات حيث يوجد لها ثلاث من المحركات وجميع المحركات تحتوي على 4 سلندر ولكن الاختلاف يكون في العزم أو القوة حيث أن النوع الأول يعمل بقوة 61 حصان والنوع الثاني يعمل بقهوة 66 حصان والنوع الثالث يعمل بقوة 76 حصان، ويبلغ سعر تلك السيارة 25 ألف جنيه.

سكودا فيليشا هاتشباك

تلك السيارة موديل سنة 1994 ويتراوح سعرها في سوق المستعمل بين 35 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه، والذي يحدد سعر السيارة هي الكماليات المضافة للسيارة وحالة السيارة الفنية.