“أخيرًا اتجوزوا”.. ثنائي يقرر الزواج بعد قضاء 60 عامًا برفقة بعضهم (شاهد الصور)

قرر الثنائي أليكس (البالغ من العمر 91 عامًا) وجاين هاميلتن (البالغة من العمر 89 عامًا) الزواج أخيرًا بعد قضاء 60 عامًا برفقة بعضهم البعض، وبدأت القصة بين الثنائي في عام 1956 عندما تقابل الشريكين للمرة الأولى، وكان أليكس في ذلك الوقت متزوجًا بينما كانت جاين تجهز لحفل عرسها الذي كان من المفترض أن يقام بعد قرابة الشهر ونصف في ذلك الوقت.

وبحسب ما نشرت التقارير العالمية التي تحدثت عن قصة الشريكين فقد ارتبط الزوجين بعلاقة حب منذ التقيا في المرة الأولى عام 1956، ولم يستطيع الطرفين العيش بدون أحدهما الآخر حتى قررا الاجتماع من جديد وبدء حياة مع بعضهم بعد 6 سنوات وذلك في عام 1962، ويقول أليكس أنه شعر بأن جاين هي المرأة التي يريد أن يكمل حياته معها عندما رآها من النظرة الأولى.

"أخيرًا اتجوزوا".. ثنائي يقرر الزواج بعد قضاء 60 عامًا برفقة بعضهم (شاهد الصور)

 

كما تحدثت جاين عن علاقة الحب القوية التي ربطت بينها وبين أليكس وأكدت أنها وقعت في حبه كذلك من الوهلة الأولى وأنه امتلك قلبها بابتسامته الساحرة التي لفتت انتباه جاين منذ أول مقابلة، ولم تكن تتصور أن تستكمل حياتها بدون وجوده معها في حياتها.

الجدير بالذكر أن كلا الزوجين لديهما 5 أولاد وقد حضروا حفل زفاف والديهم كما يظهر من خلال الصور التالية وذلك برفقة أولادهم أيضًا (الأحفاد)، ولم يكن جاين وأليكس قد عقدا خطوبتهما أصلاً، ولكن العريس التسعيني قد خطرت له فكرة الزواج وهو مستلقٍ على السرير قبل أسابيع من إقامة حفل الزفاف الذي تمت إقامته بالفعل.

"أخيرًا اتجوزوا".. ثنائي يقرر الزواج بعد قضاء 60 عامًا برفقة بعضهم (شاهد الصور)

 

وأعرب الزوجان أنهما قد فكرا بالفعل قبل ذلك في الزواج إلا أن مشاغل الحياة حالت دون إتمام الزواج في وقت سابق، ومن المنتظر أن يقضي الزوجان شهر العسل في اسكتلندا لمدة ثلاث ليال لاستعادة الذكريات القديمة، كما أنهما يفكران في المستقبل والاستفادة بكل ما تبقى من حياتهما.