“مش عايز غير الزمالك”….. المهاجم الدبابة يفاجئ الجميع ويريد الأنضمام للقلعة البيضاء بدلاً من الأهلي

وبحسب مصادر محلية، فإن الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، ومدير كرة القدم بالقلعة البيضاء أمير مرتضى، كانا قريبين للغاية من إبرام صفقة للاعب جون إيبوكا، مهاجم نادي إنبي، لصالح نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

خاصة وأن فريق النادي الأهلي انسحب من الصفقة، مشيرًا إلى الرغبة في التركيز على إغلاق بعض الصفقات الحاسمة بدلاً من منافسة الزمالك، حيث أن اللاعب جون إيبوكا يرغب في الانتقال إلى الزمالك لأنه كان يخشى أن ينتهي به الأمر على مقاعد البدلاء بالنادي الأهلي، ولأنه لم يرغب في أن ينتهي به الأمر مثل اللاعب والتر بواليا الذي قام بالانتقال من نادي الجونة لفريق النادي الأهلي، ومع ذلك، كافح للتأقلم داخل القلعة الحمراء لكنه فشل في ذلك، واضطر للرحيل على سبيل الإعارة من قبل مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، الذي لم يرغب في عودة اللاعب.

حيث انه يعتبر جون إيبوكا من أفضل المهاجمين الأفارقة في الدوري المصري هذا الموسم الحالي، وذلك خاصة بعد تألقه في صفوف نادي إنبي، الذي يديره المدرب الممتاز حلمي تولان، والذي تغلب فيه على نادي الزمالك بهدفين نظيفين.

مقابل لا شيء في هذه المباراة، حيث قام إيبوكا بتسجيل هدفاً رائعاً، بعد تألقه الرائع بقميص إنبي هذا الموسم ونجاحه في تسجيل 9 أهداف حتى الآن، تمكن إيبوكا من لفت الانتباه إليه، مما سمح له بدخول المنافسة على لقب هداف الدوري.