ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهي القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة منتخب اسبانيا والبرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 في النسخة الثالثة لتلك البطولة.

اسبانيا والبرتغال

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ضد البرتغال يوم غد الخميس الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم لموسم 2023، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب ستاد بينتو فيامارين.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويقع المنتخبان في المجموعة الثانية بجانب كلاً من التشيك وسويسرا، وتعتبر المجموعة محسومة لكلاً من اسبانيا والبرتغال علي الورق وبفارق الخبرات الكبيرة ووجود العديد من اللاعبين المتميزين.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال

ومن المُنتظر ان تذٌاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية علي أن يتولي التعليق عصام الشوالي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2