برواتب مجزية تصل 5 الآف جنيه.. الجيزة تعلن عن وظائف خالية وتنشر “الشروط المطلوبة”

قام جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، بنشر إعلان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، يكشف من خلاله، عن توافر عدد من الوظائف الخالية في الشركة المصرية لصناعات منتجات الصلب، وأوضح أن الوظائف المطلوبة بالشركة تتضمن “فنيين إنتاج ومراقب جودة ومهندس إنتاج ومشرف إنتاج”، كما أوضح الجهاز التخصصات المطلوبة والتي يجب مراعاة توافرها لدى المتقدمين في كل وظيفة من الوظائف المعلنة.

وظائف خالية في محافظة الجيزة

وكانت الوظائف المعلن عنها، متوفرة في الشركة المصرية لصناعات منتجات الصلب، وتختلف الشروط المطلوبة والمؤهل العلمي باختلاف الوظيفة كالتالي:

  • فنيين إنتاج:

يشترط في المتقدمين لشغل تلك الوظيفة، أن يكونوا من حملة المؤهل الفني الصناعي المتوسط أو غير المتوسط، كما يجب أن يكون الحد الأدنى للسن 19 سنة والأقصى 35 سنة، والعمل سيكون لمدة 9 ساعات يوميًا، والراتب بين 3 آلاف و3500 جنيه، ويمكن التقديم للرجال والنساء.

  • مراقب جودة:

يجب أن يكون المتقدم من حملة المؤهل الفني الصناعي أو جودة إنتاج، والحد الأدنى للسن المقبول 19 سنة بينما الحد الأقصى 35 سنة، كذلك الراتب الشهري 4 آلاف جنيه والعمل يوميًا لمدة 9 ساعات.

وظائف خالية في محافظة الجيزة
وظائف خالية في محافظة الجيزة
  • مهندس إنتاج:

يجب أن يكون المتقدم حامل لبكالوريوس الهندسة قسم إنتاج أو ميكانيكا، والحد الأدنى للسن المقبول 19 سنة بينما الحد الأقصى 35 سنة، ويتقاضى الموظف بتلك الوظيفة راتب شهري بين 4500 جنيه و5000 جنيه.

  • مشرف إنتاج:

يجب أن يكون المتقدم حامل لمؤهل معهد الفني الصناعي، والحد الأدنى للسن المقبول 19 سنة بينما الحد الأقصى 30 سنة، والعمل لمدة 9 ساعات يوميًا والراتب سصل إلى 4 آلاف جنيه.

وتشير الشروط العامة وفق الإعلان، أنه لا يشترط الخبرة ولكن يجب أن يكون المتقدم من سكان محافظة الجيزة، وستقوم الشركة بمنح المقبولين مزايا رائعة، أبرزها مواصلات وتأمينات وحوافز وساعة راحة، وللتقديم، يجب الحضور لمقر الجهاز الواقع في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، ويمكن التواصل عبر الهاتف من خلال الاتصال على 30720820 أو على 30711198.