ارتفاع عنيف … مفاجأة جديدة في أسعار الدواجن اليوم الخميس 2 يونيو 2022 للمستهلك في جميع محافاظات مصر

صرح الأستاذ “”عبد العزيز السيد”” رئيس شعبة الدواجن في أحد التصريحات الصحفية أن من أهم أسباب ارتفاع أسعار الدواجن في السوق المحلي هو ارتفاع سعر الأعلاف، الذي ارتفع سعرة تأثرا بالدولار الجمركي ، حيث أن أي انخفاض في سعر الأعلاف يصاحبه بالتوازي انخفاض في سعر الدواجن، وأي ارتفاع في سعر الأعلاف يصاحبه مباشرة ارتفاع في سعر الدواجن مباشرة.

أسعار الدواجن اليوم للمستهلك

سجلت أسعار الدواجن في تعاملات اليوم الخميس الموفق 2 يونيو 2022 حالة من الارتفاع في الأسواق المحلية، وجاء هذا الارتفاع بعد حالة الانخفاض في الاسعار التي شهدتها في الأيام الماضية بما يقدر ب3 جنيه للكيلو الواحد ،نتيجة لأرتفاع الدولار الجمركي لهذا السبب تقوم الأجهزة الرقابية للدولة بالتعاون مع بعض الهيئات المعنية لعمل حملات لضبط أسعار الفراخ في السوق المحلي وخاصة بعد انتشار ظاهرة الغلاء الموجودة بالأسواق.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

ارتفع سعر الفراخ البيضاء في تعاملات اليوم حيث بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء 34 جنيه اليوم سعر المزرعة، كما وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء 38 جنيه سعر الكيلو للمستهلك, كما وصل في بعض المناطق سعر 41 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الفراخ الساسو اليوم

وصل سعر الفراخ الساسو في تعاملات اليوم سعر 37 _38 جنيه سعر الكيلو الواحد في المزرعة، كما وصل سعر الكيلو في تعاملات اليوم للمستهلك سعر40 جنيه للكيلو.

سعر الفراخ البلدي اليوم

وصل سعر الفراخ البلدي اليوم 40 جنيه سعر المزرعة، كما وصل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم للمستهلك 43 جنية في جميع محافظات مصر.