سيد معوض يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي

كشف سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الإلكترونية بشأن رحيل اللاعب محمدالشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، عن صفوف الفريق خاصة إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية: “لا أرى سببًا لتداول بعض الأنباء التي تشير لرحيل محمد الشناوي عن الأهلي، أعتقد أن الفريق الأحمر لن يستغنى عن حارسه، وفي نفس الوقت الشناوي لم يُعلن رغبته في الرحيل”، مشيرا إلى أن الأهلي لا يرغب في إيجاد أي بديل يعوض الشناوي في حال اتخاذ قرار الرحيل وإنما يرغب في تأمين حراسة المرمى في ظل وجود الشناوي.

وأتم نجم المنتخب المصري السابق، أن اللاعب محمد الشناوي حارس كبير وساهم في عدد كبير من البطولات التي حققها الأهلي خلال السنوات الماضية، إضافة إلى أنه قائد الأهلي خلال السنوات الماضية، وكان له دور كبير في تحقيق العديد من الانتصارات في المسابقات المحلية والقارية والإفريقية ويعتمد عليه اعتمادا كبيرا بالنسبة لحارسة المرمى وقيادة اللاعبين على أرض الملعب.

سيد معوض يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي
محمد الشناوي

يذكر أن تقارير صحفية ذكرت أن هناك اتجاه في القلعة الحمراء ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق على التعاقد مع الحارس محمد صبحي لاعب الزمالك السابق لتدعيم حراسة المرمى خلال المواسم المقبلة، مع وجود اتجاه إلى إعارة الحارس الشاب مصطفي شوبير للحصول على خبرات وفرصة للمشاركة في المباريات، ومع تراجع مستوى الحارس على لطفي في المباريات التي شاركها فيها بسبب غياب الشناوي.

ويستعد الأهلي إلى مواجهة فريق المصري بالسلوم يوم الأحد الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، حيث تقام المباراة بدون اللاعبين الدولين بسبب الانشغال بمباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.