أسعار الوحدات السكنية من الجمعية التعاونية شقة 200 متر بـ360 ألف جنيه

أعلن المهندس أحمد فتح الله، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء في الإسكندرية، عن طرح وحدات سكنية تابعة للجمعية التعاونية في مناطق راقية بمحافظة الإسكندرية، بأسعار مفاجأة، وهذا ما جعل الكثير من الناس يبحثون من أجل معرفة أسعار هذه الشقق، وهذا ما سوف نوضحه لكم في هذا المقال.

أسعار الوحدات السكنية من الجمعية التعاونية 

قال فتح الله في تصريحات تليفزيونية له لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن الجمعية التعاونية طرحت  وحدات سكنية مناسبة لجميع المواطنين بمحافظة الإسكندرية، وأن تعاونيات الإسكان مازالت تعمل كما كانت في السابق. 

شقة 200 متر بـ360 ألف جنيه

وأشار رئيس الجمعية التعاونية  إلى أن اللواء أركان حرب فؤاد عباس، رئيس الاتحاد التعاوني للإسكان المركزي، افتتح مؤخرًا بعض المشاريع، مثل  مشروع أبراج “أطونيادس” بمنطقة سموحة في محافظة الإسكندرية، وهي أرقى مناطق المحافظة.

وتابع  حديثه عن مساحات الشقق في أبراج أطونيادس والتي  تتراوح ما بين 110 إلى 120 مترًا، بسعر لا يزيد عن 360 ألف جنيه للشقة الـ200 متر، بل سيقل عن هذا السعر لاحقًا. 

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية أنه حتى يتمكن المواطن من الحصول على وحدات الجمعية التعاونية بالأسعار المعلن عنها، لابد أن يكون المُتقدم عضوًا في الجمعية التعاونية الأساسية،كما أكد أنه يوجد مزاد على الجراجات والمحال يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الشقة  عن 200 ألف.