موعد مباراة ” الأهلي وبيراميدز ” في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل مواجهة نظيره بيراميدز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، تلك المواجهة التي ينتظرها الكثير من عشاق النادي الأهلي حيث أن مباراة الفريقين اصبحت تتسم بالكثير من الندية والتنافسية خلال السنوات الماضية وهو الأمر الذي يزيد من متعة وإثارة المباراة ، حيث أن الرغبة لدي لاعبي الأهلي قد ارتفعت في عدم التفريط في أية بطولة أخري خلال الموسم الحالي عقب الإخفاق الإفريقي أمام الوداد البيضاوي المغربي .

– موعد مباراة الأهلي وبيراميدز : 

جدير بالذكر أن تلك المباراة من الدور ربع النهائي بين المارد الأحمر والفريق السماوي قد حدد لها موعدا هو ال 26 من يونيو المقبل علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي .

– القناة الناقلة للقاء الأهلي وبيراميدز بكأس مصر : 

في سياق متصل فإن تلك المباراة التي ينتظرها الكثير من المتابعين والتي ستذاع يوم الأحد 26 من يونيو المقبل 2022  في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس.

ما يزيد تلك المباراة حماسة هو رغبة النادي الأهلي في الرد وبقوة في كافة البطولات علي الخسارة التي مني بها الفريق حين واجه الوداد في النهائي الأفريقي لذا فإن من المتوقع أن يكون هناك ردة فعل من قبل إدارة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين