الشناوي اتصاب بكورونا.. قرار عاجل من إيهاب جلال بشأن حارس المنتخب أمام غينيا

قرر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني وعصام الحضري مدرب الحراس في الجهاز، الاستعانة باللاعب محمد أبو جبل لحراسة عرين مرمى الفراعنة في المباراة المنتظرة أمام غينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار عام 2023.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بالاستعانة بجهود محمد أبو جبل ليكون الحارس الأساسي أمام غينيا في مباراة الأحد المقبل الخامس من يونيو الجاري والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد التأكد من إصابة اللاعب محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي بفيروس كورونا المستجد وعزله عن معسكر المنتخب خلال الساعات الماضية.

"مزاد علني".. بيع ممتلكات محمد الشناوي بعد الحجز عليها من المحكمة.. عاجل
الشناوي اتصاب بكورونا.. قرار عاجل من إيهاب جلال بشأن حارس المنتخب أمام غينيا

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام المنتخب الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على النايل سات بعد الحصول على حقوق البث والرعاية.

وخاض المنتخب الوطني تدريباته اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي الذي سيقام عليه المباراة، بمشاركة محمد أبو جبل الحارس الذي سيكون أساسي في المباراة وتم اختياره بعد أن خاص آخر مباراة لفريقه الزمالك أمام المصري، وانضم للمنتخب بعد أن ظهر بمستوى رائع في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون في يناير الماضي.

أسعار تذاكر مواجهة مصر وغينيا

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا يوم الأحد المقبل، حيث حددت 500 جنيه للمقصورة الأمامية، و200 جنيه للدرجة الأولى، والدرجة الثانية جاءت تذكرتها بـ 100 جنيه، والدرجة الثالثة 50 جنيها، ويسمح بحضور نحو 40 ألف مشجع في المباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.