“متلعبوش مع الأسد “.. مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة في صيف 2022

يبدو أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يستعد للموسم الكروي الجديد، بإبرام عدد من الصفقات المميزة والقوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض في تدعيم صفوف الفريق الأبيض بعدد مميز من اللاعبين، لتحقيق الهدف المتفق عليه وهو حصد البطولات المشارك بها المحلية والإفريقية.

مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة

وأشار مرتضى منصور إلى أن مجلس إدارة النادي سيقوم بدعم فريق الكرة بصفقات مميزة ونارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار استعدادات الفارس الأبيض للموسم الكروي الجديد.

وتابع حديثه موضحاً أنه لن يفصح عن أسماء صفقات الزمالك الجديدة او عددها، مشيراً إلى أن السبب في ذلك هو عدم التأثير على اللاعبين المتواجدين في الفريق حالياً، خاصة وأنهم ينافسون على تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك

ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة نارية إلى رابطة الأندية المصرية قائلا ً ” متلعبوش مع الأسد”، ويعود ذلك على هامش الأزمة الأخيرة بينهم وبين القلعة البيضاء، بسبب لعب الزمالك عدد من المباريات اكثر من النادي الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في لقاء قوي وهام يوم الاثنين الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة، وتأتي المباراة في إطار مواجهات دور ال 32 من سباق نسخة الموسم الجاري من بطولة كأس مصر.