بروقان وببلاش .. تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ” مصر وغينيا ” في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم من أجل مواجهة نظيره الغيني اليوم ، ضمن إطار منافسات مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة 2023 بكوت ديفوار ، حيث يستهل منتخب الفراعنة مشواره في تلك المرحلة بمواجهة غينيا التي من المقرر لها حسب ما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن تنطلق اليوم الأحد الموافق 5 من يونيو 2022 ، حيث تفضلنا ساعات عن أحداثها ، علما بأنها ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ، علي ستاد القاهرة الدولي .

– القنوات الناقلة لمواجهة مصر وغينيا :

جدير بالذكر أن الكثير من المشجعين المصريين ينتظرون تلك المباراة علي احر من الجمر من أجل متابعة لقاء المنتخب مع غينيا ، ذلك اللقاء الذي يكون بمثابة اختبار للمدير الفني الجديد للفر اعنة” إيهاب جلال ” من أجل التعرف علي فلسفته الكروية ، حيث أن المباراة ستذاع  عبر  قنوات بين سبورت القطرية الناقل لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 من خلال قناة بين سبورتس 3 “beIN SPORTS 3”

في سياق متصل يمكنك أيضا متابعة أحداث اللقاء من خلال قناة أون تايم سبورتس بعد حصولها على حق بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

– تردد قناة أون تايم سبورت :

اسم القناة: أون تايم سبورت 1 ، القمر: النايل سات ،  التردد: 11861 ، الاستقطاب: رأسي. ، معدل الترميز: 27500. ، معامل تصحيح الخطأ: 6/5.