عاجل.. هيثم فاروق يفتح النار على لاعبي منتخب مصر بعد مباراة غينيا

انتهت مواجهة منتخب مصر أمام نظيرة غينيا بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ونجح اللاعب مصطفى محمد نجم فريق جالطة سراي في تحقيق الهدف الوحيد باللقاء في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، وعلق هيثم فاروق محلل قنوات بي إن سبورت على أداء منتخب مصر عقب اللقاء وتحقيق الانتصار داخل القاهرة.

هيثم فاروق يفتح النار على لاعبي منتخب مصر

وقدم هيثم فاروق الأعذار إلى إيهاب جلال بعد الأداء الذي ظهر عليه الفراعنة اليوم أمام غينيا، وأرجع ذلك إلى عدة غيابات تم حرمان الفراعنة منها اليوم، وغاب عن لقاء اليوم كل من محمد النني ومحمود تريزيجية ومحمد الشناوي وأحمد فتوح، والتي أثرت كثيراً على طريقة لعب الفراعنة اليوم، وفي سبيل تحقيق الانتصار.

وتابع هيثم فاروق أن عامل الجهور كان مهم ومؤثر في لقاء اليوم، وغيابه كان له تأثير كبير على الأداء والنتيجة ولابد من تواجد عدد أكبر في المباريات المقبلة لتحفيز اللاعبين، والذي أثر على أداء اللاعبين في لقاء اليوم.

وأضاف في نفس السياق أن جميع لاعبي منتخب مصر لم يقدموا المستوى الكامل لهم، وأن جميع لاعبي المنتخب شاركوا بنسبة 50% تقريباً من مستواها.

وبالنسبة لإيهاب جلال، فأكد هيثم فاروق أن المنتخب مازال يحتاج للوقت تحت قيادة المدير الفني الجديد، فمازال أمامه الوقت ليستقر على التشكيل الأفضل، وتحقيق أفضل توليفه لتحقيق الانسجام بين اللاعبين وبالتالي تأتي بتحقيق الانتصارات، ويحتاج منتخب مصر لعمل كثير تحت قيادة إيهاب جلال من جانب العمل البدني والتكتيكي، لتحقيق الانتصارات في النهاية.

يستعد منتخب مصر حالياً لمواجهة إثيوبيا المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 9 لشهر يونيو الجاري، على ملعب أديس بابا، ضمن منافسات الجولة الثانية للجولة الرابعة.