‎مرض ياسمين عبدالعزيز يثير قلق متابعيها بعد إجراء عملية جراحية جديدة

لم تمر سوى سنة واحدة على الأزمة الصحية التي تعرضت لها النجمة ياسمين عبد العزيز وخرجت منها بفضل العناية الآلهية حيث أحاطتها دعوات الجماهير والمحبين في كافة أقطار الوطن العربي ليعود شبح المرض ويعود لها من جديد وذلك بعد أن نشرت بعض الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستقرام ” وهي على فراش المرض.

مرض ياسمين عبد العزيز يثير قلق المتابعين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ياسمين عبد العزيز ظهرت على صورة على إحدى السرائر في المستشفيات عبر استوري انستقرام وعلقت على الصورة قائلة: “أهم حاجة فى الدنيا الصحة نعمة كبيرة” حيث أثارت تلك الصورة الكثير من التساؤلات فيما يخص مرورها بواحدة من الأزمات الصحية الكبيرة.

ولعل القصة قد بدأت للمرة الأولى في يوليو من العام الماضي 2021 حيث قامت ياسمين بإجراء عملية جراحية كبيرة وهو ما تطلب كتابة أحمد العوضي زوجها رسالة عبر حسابه على فيس بوك طلب الرجاء بظهر الغيب للنجمة ياسمين عبد العزيز حتى يعفو الله عنها ويخرجها من تلك المحنة الصعبة.

وبالفعل خرجت ياسمين من المستشفى بعد أن أجرت عملية جراحية خطيرة قبل أن تظهر مع الاعلامية الكبيرة منى الشاذلي في برنامج معك المذاع عبر فضائية قناة سي بي سي قبل أن يداهمها المرض من جديد خلال الأسبوع الأول وتخضع لبعض الفحوصات التي إستوجبت دخول المستشفى للإطمئنان على صحتها.