جوراديولا السبب.. صدمة في برشلونة بشأن ليفاندوفسكي

وجه بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة إلى جمهور نادي برشلونة الإسباني بشأن الصفقة المنتظرة بانتقال اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال بيب أن مهاجم البايرن قادر على التأقلم مع أي فريق ولكنه أبدى شكوكه في نفس الوقت في ضم برشلونة للاعب.

وشكك جوارديولا في ضم اللاعب ليفاندوفسكي في الصيف الجاري بسب الوضع الاقتصادي الصعب لنادي برشلونة الإسباني الذي لا يسمح له بالتعاقد مع اللاعب البولندي ودعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولا يعرف مدرب مانشستر سيتي أيضا ما إذا كان النادي الألماني سيسمح للمهاجم الذي يصل عمره 33 عاما بالرحيل والانتقال إلى نادي برشلونة من عدمه.

جوراديولا السبب.. صدمة في برشلونة بشأن ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

الوضع المالي لبرشلونة يمنعه من الشراء

وقال بيب مدرب برشلونة وبايرن ميونخ سابقا، أن أكثر يقينا أن نادي برشلونة سيجد صعوبة لضم أي صفقات كبيرة مثل لاعب الوسط برناردو سيلفا الذي يلعب تحت إمرته في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقال في تصريحات سابق للصحف في مدينة بالما الإسباني حيث يقضى المدرب عطلة مع أسرته قال بيب: “الوضع المالي لبرشلونة يبدو صعبًا، وبالتالي فإنه لا يستطيع القيام بأشياء كبيرة”.

وأشار مدرب برشلونة السابق،أن يجب على إدارة البرسا التحلي بالصبر والهدوء، وأن ” هناك لحظات في التاريخ يجب على الجميع فيها قبول الوضع القائم، أحيانًا يساعد ذلك على الارتقاء بسرعة أكبر”، مشيرا إلى أن مدرب برشلونة الحالي تشافي هرنانديز قام بعمل جيد منذ وصوله وتوليه الإدارة الفنية للفريق الكتالوني متوقعا أن يستمر على تقديم الأداء الجيد مع البرسا في الفترة المقبلة.

وأبدي بيب إعجابه بالأداء الذي يقدمه الشابان جافي وبيدري، كما أنه أبدى ثقته الكبيرة في قدرة المهاجم فيران توريس وتقديمه أداء رائع مع برشلونة خلال الفترة المقبلة