“هفضل بحبك”… أول تعليق من أحمد العوضي حول حقيقة أنفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ظهرت الساعات الماضية العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن خبر إنفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما قد خرج “العوضي” عن صمته” بنشر صورة بينه وبين زوجته ياسمين وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر الإنستجرام قائلاً”مهما يحصل بينا، هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي …. بحبك”.

مما قد إثارة الجدل عن جمهور كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وذلك بعدما قامت ياسمين بنشر رسالة عبر حسابها الخاص عبر الإنستجرام قائلة فيها “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

وقد شهدت الفترة الأخيرة إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز بإزمة صحية ، بعدما قامت بنشر إحدى الصور الخاص بها وهي بالمستشفى معلقا عليها “أهم حاجة في الدنيا الصحة .. نعمة كبيرة”، ‏بينما كانت أخر ما صرحت له الفنانة ياسمين عبر حسابها الخاص عبر خاصية الاستوري ما أجمل من قول اللة عز وجل “ولسوف يعطيك ربك فترضى” موضحة لجمهورها إن الله عز وجل لم يعدك بالعطاء فقط بل يعطي العطاء لكل مؤمن حتى الرضا‏.

وعادت خلال الساعات الماضية، النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك.