حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد تصدر قيام الفنانة الشابة المصرية ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة حساب زوجها العوضي من على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مما دفع الكثير من المتابعين والمحبين للفنانين من التساؤل عن حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث تكثفت عمليات البحث كما تصدرت تريند السوشيال ميديا بعد مشاجرة ياسمين مع شقيقها.

حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

بعد أن قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة لها وهى على سرير، وتتواجد في داخل أحد المستشفيات مما جعل محبيها يبدو قلقين بالإضافة إلى أنها قد قامت بحذف العوضي من قائمة الأصدقاء الخاصة بها مما جعل الكثيرون يثيرون الشكوك حول مصير علاقة الطرفين، ولكن جاءت تعليقات طمأنت المتابعين لن طلاق الثنائي لن يحدث حيث أنهما مازال محتفظين بالصورة الخاصة بهم من خلال هذا التطبيق.

  رد العوضي عن خبر انفصال ياسمين عبد العزيز

كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر موقع انستجرام بعد عودتها يوم الأحد الماضي من سويسرا في رحلة علاجية أنه سوف تعلمك الشدائد أنه ليس لديك إلا الله، وقد اعتبر البعض أن هذه الرسالة موجهه الى زوجها بطريقة واضحة.

وقد قرر العوضي أن يرد بصورة مباشرة من خلال عرضه لصورة له مع زوجته عبر انستجرام، وقد قام بالتعليق عليها قائلاً مهما سوف يحدث بينهم فإنها سوف تظل كل شي في حياته وأضاف كلمة بحبك في النهاية.

قد نفى العوضي ما يتم ترديده من شائعة انفصال الثنائي، ولكن لم ينفي الفنان وقوع أى أزمات بينهم في الوقت الراهن مما جعل البعض يتأكد من حقيقة وجود أزمة وخلاف بين الفنانين.

العوضي يصرح بحبه لياسمين عبد العزيز

قد صرح الفنان العوضي بحبه لزوجته رغم ما يحدث بين الثنائي مما دفع الكثير من محبينهم من التفاعل مع هذا الكلام والتعليق عليه، وينتظر الجمهور أن تقوم النجمة المصرية بالتحدث عن هذا الأمر أو أن تعلق عن سبب التوقف عن متابعة زوجها ومن الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات في سويسرا بعد تعرض الفنانة لأزمة صحية قد بدأت في شهر يوليو من العام الماضي، و تعرضها لخطأ طبي نتيجة جراحة قد أجرتها في مصر.