بدون حك او مجهود..طريقة تنظيف السجاد في دقائق بدون ماء هترجع جديدة وتحدي لازم تجربيها

تنظيف السجاد في دقائق، تعتبر هذه الجملة من أكثر مصادر البحث التي يبحث عنها الكثير من ربات المنزل في مختلف دول الوطن العربى ، لن تحتاج ربات المنزل طرق عديدة لتنظيف السجاد في دقائق لعدم وجود وقت كافي حيث تبحث على طرق سهلة وسريع لتنظيف السجاد بدون تعب وإرهاق شديد التي يعاني منها الكثير أثناء تنظيف السجاد لمعرفة طرق تنظيف السجاد في دقائق تابع السطور المقبلة .

تنظيف السجاد في دقائق

تختلف الكثير من طرق تنظيف السجاد ولكن تختلف من طريقة إلى آخر ولكن يبحث بعد ربات المنزل على أفضل الطرق السهلة لتنظيف السجاد ، لان يعتبر السجاد من الأشياء المهمة في المنزل لمعرفة طرق تنظيف السجاد الخطوات التالية .

طريقة تنظيف السجاد من البقع

  • يمكنك وضع كمية مناسبة من البطاس على كمية مناسبة من السوداء على كمية من كيلو ألوان الغسيل مع الماء الساخن .
  • تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تعمل على تنظيف السجاد من البقع نهائيا عند خلط المكونات يجب أن تترك المكونات في إناء بلاستيكي مناسب وتتركه لمدة ساعتين ، ثم تقوم بوضعه على المكان المناسب في السجادة ، وقبل وضعة على السجادة قم بمزجه بشي غير قابل للاستخدام مرة أخرى مثل خشبة واحرص على إبعاد فمك عند تقليبه لعدم وجود مشاكل في الجهاز التنفسي .

 طريقة تنظيف السجاد بالماء والصابون

  1.  الخطوة الأولى : عليك بتنظيف السجادة من الأتربة والغبار قبل البدء في تنظيف السجادة بالماء والصابون .
  2.  الخطوة الثانية : قومي بوضع السجادة في مكان مناسب مثل الحمام وقومي تخميرها جيدا بالماء ثم قومي بوضع الصابون ومعطر الملابس على السجادة لمد ربع ساعة .
  3.  الخطوة الثالثة : قومي بفرك السجادة باستخدام فرشة التنظيف ونظفيها جيدا بالماء والصابون
  4. الخطوة الرابعة : قومي بوضع السجادة بعد تنظيفها إلى مكان مناسب لا يخلو منه الشمس إذا كنت في فصل الصيف قومي بوضع السجادة لمدة يومين ، وإذا كنتي في فصل الشتاء قومي بوضع السجادة لمدة 3 أيام متواصلة لكي تخلو من الروائح الكريهة.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز كرة في العارضة ، كتبا لكم طرق تنظيف السجاد في دقائق معدودة في المنزل.