فرمان هام من التموين لحاملي هذه البطاقات حتي نهاية الشهر الحالي 2022

هناك استمرار في تلقي أرقام هواتف المواطنين لتحديث بطاقات التموين المختلفة التي بحاجة لذلك حتى لا يتو ايقافها بالكامل، حيث أن هناك تحديث مستمر حتى يوم 30 يونيو الجاري ليساعد المواطنين في الحصول على فرصة رائعة في تحديث البطاقات من منازلهم بدلا من الخروج والبحث، حيث يتم التسجيل على موقع دعم مصر الالكتروني برط أن يكون رقم الشخص مسجل باسم رب الأسرة الموجود على بطاقة التموين، سوف نتعرف على تفاصيل الخبر من خلال هذا المقال.

قرار هام من وزير التموين

تم استثناء مجموعة من المواطنين من تقديم خط هاتف مسجل وهم السجناء وكبار السن الغير قادرين على القيام بذلك حيث يتم تقديم أوراق تثبت هذا الحديث لمكاتب التموين ليتم العمل على تحديث البطاقة، حيث أنه يتم عمل ذلك من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية للتسهيل على المواطنين بشتى الطرق وحرصا على راحتهم حيث أن تحديث البطاقات يساعد بدوره على وجود خدمات سريعةبدون أي مشاكل .

طريقة تحديث بطاقة التموين

كل ما عليك هو الذهاب بنفسك بصورة بطاقة الرقم القومي وصورة بطاقة التموين ومن ثم رقم الهاتف ويجب أن يكون مسجل باسم رب الأسرة لمكتب التموين وسوف يتم تحديث البطاقة.

كما يمكنك التحخديث من المنزل من خلال موقع دعم مصر الذي سوف يساعدك في التحديث في أسرع وقت وبدون أي جهد فقط برقم بطاقة التموين و رقم الهاتف المسجل لرب الأسرة ومن ثم سيتم تحديث البيانات وأمامك فرصة حتى 30 يونيو 2022 الجاري.