عاجل..تحديد موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر و أثيوبيا و القنوات الناقلة، من المباريات التي تهم الجمهور المصرى كثيراً ، لكى يشاهدوا تطور الفريق المصرى”الفراعنة”، بعد أن ظهر أمس الأثنين في مباراة أمام منتخب غينيا، و أدى بشكل سيء، رغم الفوز على منتخب غينيا، و لكن الجمهور المصرى لا يرضي بهذا الأداء.

موعد مباراة مصر و أثيوبيا و القنوات الناقلة

و اجهت مصر منتخب غينيا مساء أمس الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءاً على استاد القاهرة الدولى، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ الذي سوف يقام في دولة كوت ديفوار.

وانتهت المباراة بفوز لصالح منتخب مصر، رغم الأداء السيء من لاعبيه، وأحرزمصطفي محمد كورة الهدف بعد نزوله بديلاً في الشوط الثاني من المباراة.

موعد مباراة مصر و أثيوبيا القادمة

يلتقي منتخب مصر مع منتخب أثيوبيا، في ثانى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ بالكوت ديفوار، يوم الخميس القادم في تمام الساعه السادسة مساءاً بتوقيت مصر و السابعة بتوقيت السعودية و الرابعة بتوقيت جرنيتش، في دولة مالاوى.

تضم مجموعة منتخب مصر في التصفيات، أربعة منتخبات و هم منهب أثيوبيا و غينيا و مالاوى و مصر، و يعتبر منتخب غينيا و مصر هم المنتخبان المنافسان على التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و أثيوبيا

يتم بث المباريات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية على شبكة قنوات بي ان اسبورتس القطارية، و هذه المباراة تذاع على إحدى قنوات الشبكة و هي قناة بى ان اسبورت ٣.

قائمة منتخب مصر

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي – محمد أبوجبل – محمد صبحي – محمود جاد.
  • علاوة على ذلك في الدفاع، ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – محمد عبدالمنعم – عمر جابر – عمر كمال – محمود علاء – محمود الونش.
  • بعد ذلك، في الوسط، حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني – مهند لاشين – أحمد حمدي – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة.
  • علاوة على ذلك، في الهجوم، محمد صلاح – أحمد سيد زيزو – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – محمد إبراهيم – إبراهيم عادل – أحمد عاطف – مصطفى محمد.
  • ويوجد أنباء عن غياب نجم المنتخب المصرى و نجم ليفربول محمد صلاح بعد عمل إشاعة له واكتشاف شد خفيف بالعضلات.
  • علاوة على ذلك، حصل اللاعبين الذي لعبوا مباراة أمس الإثنين، على راحة اليوم، ويشارك باقي اللاعبين في التدريبات، استعداداً للمباراة القادمة أمام منتخب أثيوبيا.