فرمان من التموين خلى بالك.. حذف نصف مليون مستفيد من بطايق التموين ومستحقي الدعم 2022

التموين يعتبر من الأمور الهامة التي تشغل بال الكثير من الناس في الوقت الحالي حيث أن الحصول على دعم من أجل الحصول على الخبز والسلع الغذائية المختلفة يعتبر من الأمور الهامة بشكل كبير، حيث أن هناك بحث عن كافة أخبار التموين بشكل دقيق في الوقت الحالي، حيث أن هناك وقف لمجموعة كبيرة من بطاقات التموين في الوقت الحالي لكل من لا يستحق أن يكون في التموين لذلك سوف نتعرف على الفئات التي ستخرج من التموين.

حذف مجموعة كبيرة من المواطنين من التموين

يتم العمل على حذف كل مالايستحق الحصول على التموين ولقد تم حذف ما يقارب من نصف مليون شخص من بطاقات التموين بداية من شهر مارس 2022 حيث أنهم يحصلوا على رواتب كبيرة تصل لحوالي 9500 جنيه وهناك أسباب أخرى منها امتلاك سيارة غفارهة تعود لموديل أحدث من 2018.

كما أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد على حذف مجموعة من المواطنين من التموين منهم من يحصل على رواتب كبيرة حيث يتم الحرص على وقف الدعم لغير المستحقين ليصل للمستحقين فقط في هذه الأيام.

حذف من يسافر خارج البلاد

بالطبع يتم حذف المواطن عندما يسافر للخارج من بطاقة التموين حيث أنه لا يوجد حق لوجود خبز مدعم و دعم على سلع غذائية لشخص في الخارج لا يأكل ويشرب هنا، حيث يتم حذف الشخص أثناء السفر ومن ثم عودته مرة ثانية عند رجوعه من السفر وليس هناك داعي للقلق لن يتم حذف أخر في حالة كون الشخص مسجل رب الأسرة.