“عايزينه باي شكل”…. بعد رحيل قائد الأهلي الشبه الرسمي قطر تفتح أذرعها من أجل التعاقد معه

أنتشرت الفترة الأخيرة العديد من الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي، بعدما فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لعام 2022، حيث أنهم أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء مما أدى إلى غضب إدارة وجماهير القلعة الحمراء.

تقوم قطر بفتح يديها على مصراعيها لتعمل على انضام قائد النادي الأهلي إليها الذي قد أقترب على المغادرة بشكل رسمي وذلك بعيداً عن صفوف النادي الاهلي، وذلك يكون خلال الفترة القادمة.
ومن المرجح أن يعلن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، عن رحيل مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني من صفوف النادي الأهلي في المستقبل القريب، وذلك يكون بسبب الخلافات القائمة في الرأي.

إذا تم الانتهاء من المغادرة الرسمية للأهلي من قبل المدرب جنوب الأفريقي، فسيكون لدى الموسيماني ثلاثة خيارات خول ذلك، أما أن يقبل عرض الريان القطري، أو قضاء بعض الوقت في بي إن سبورت في قطر لتحليل المباريات، أو أيضا الحضور في أكاديمية سباير القطرية.

قبل انطلاق الموسم الجديد، تهدف لجنة التخطيط إلى وضع اللمسات الأخيرة على القرارات من خلال إبداء أفكارها بشأن العقود الجديدة وملف المعارين والمغادرين من جهة، وتحديد مصير اللاعبين في المستقبل.

وبحسب المصادر، الأهلي لديه مبارايات حاسمة في الأشهر المقبلة، لا سيما في الدوري والكأس المصري، وكان ينبغي أن يكون المدرب حاضرا بدلا من إطالة فترة تدريبه في المغرب، وبسبب صحة موسيماني لم يتم بحث باقي القرارات في اجتماع امس، وأشار إلى أنه سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة، وأنه سيكون هناك لقاء آخر عند وصوله لإنهاء المباحثات استعدادًا للخطوة التالية.