“تعالى على الأهلي”.. تفاصيل مثيرة وراء عرض الخطيب الرسمي للتعاقد مع نجم الزمالك بـ42 مليون جنيه

تستعد أدارة التعاقدات بالنادى الاهلى لإتمام صفقة من العيار الثقيل باستقطاب أحد أفضل المواهب المصرية بالعقد الأخير ولاعب الزمالك الحالى أحمد السيد زيزو، والذى يعد أبرز لاعبى الزمالك فى الفترة الحالية وهداف الدوري المصري، وهذا بحسب ما أكده فرج عامر رئيس نادي سموحه السابق والمقرب من إدارة القلعة الحمراء.

ويعد محاولات الاهلى للتعاقد مع احمد السيد زيزو من الزمالك أحد أقوى الصدمات التى قد يتعرض لها القلعة البيضاء فى الآونة الاخيرة من الغريم التقليدى الاهلى، حيث يعد أحمد السيد زيزو أحد أهم أعمدة الزمالك بالاونة الاخيرة بسبب إمكانياته الكبير ومستواه المتميز الذي جعله هدافًا لبطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وفجر الإعلامي مهيب عبد الهادى مفاجأة مدوية بشأن أستمرار أحمد السيد زيزو مع الزمالك خلال الموسم القادم،  مشددًا على كون عقد اللاعب يشمل بند يعطي الحق لأحمد سيد زيزو في الرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية يونيو المقبل فى حال تم دفع 42 مليون جنية إلى خزنة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة.

وأشار مهيب عبد الهادى أن ذلك البند قد تمت أضافته الى عقد اللاعب فى عهد اللجنة المعينة لأدارة الزمالك الماضية برئاسة الحسين لبيب الموسم الماضى، مؤكدًا بأن الأمر بأكمله الآن في يد اللاعب بوجود هذا البند وفى حالة تم دفع المبلغ المضاف الى عقد اللاعب.

ويذكر بأن رئيس نادى سموحة السابق فرج عامر قد أثار جدل واسع خلال الأيام الأخيرة، وهذا بعدما كشف عن بتصريحات قوية حول أستمرار اللاعب مع الزمالك، وأوضح فرج عامر أن أحمد السيد زيزو أصبح على بعد خطوات من مغادرة الزمالك، وأن أيامه أصبحت معدودة فى القلعة البيضاء، وقريب للغاية من الأنتقال إلى النادي الأهلي.