تبديلات بالجملة.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام اثيوبيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة لمواجهة إثيوبيا، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد بينجو في مالاوي، لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وكان منتخب مصر قد حقق الانتصار في الجولة السابقة على حساب منتخب غينيا بهدف دون مقابل، سجله مصطفى محمد في اللحظات الاخيرة من اللقاء، ويحتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة خلف مالاوي متصدر الترتيب برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب مصر.

تشكيل منتخب مصر أمام إثويبيا

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أيمن أشرف.

في خط الوسط: عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي “أفشة”.

في خط الهجوم: عمر مرموش – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى محمد.

غيابات منتخب مصر أمام إثيوبيا

ويغيب عن مواجهة اليوم كل من محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجية وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح بسبب الإصابة، بينما يغيب الحارس محمد الشناوي الذي فضل إيهاب جلال جلوسة على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم حتى الشفاء التام، كما يغيب كل من محمد النني وأحمد حجازي، ضمن مجموعة تغييرات كبيرة على التشكيل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس امم أفريقيا 2023، في مجموعة تضم كل من منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا بيساو، ويأمل الفراعنة في التأهل عن المجموعة بعدما حصد 3 نقاط من الفوز في الجولة السابقة.

وتنقل المواجهة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر قنوات beIN Sports HD 3 مباشرة في الوطن العربي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.