“بشرة خير”.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات يونيو لفئات معينة فقط شوف الخبر

تبكير صرف مرتبات يونيو  أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف رواتب شهر يونيو الجاري لجميع العاملين في القطاع الحكومي وموظفي الجهاز الإداري في الدولة. تم تحديد يومين رئيسيين لدفع رواتب الموظفين، تليها ثلاثة أيام إضافية من نفس الشهر لأولئك الذين لم يتمكنوا من المطالبة بأجورهم في اليومين الرئيسيين.

تبكير صرف مرتبات يونيو القطاع الحكومي

وأوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني، في بيان رسمي صادر عن الوزارة، أنه من المقرر البدء في صرف رواتب شهر يونيو للقطاع العام في الدولة يوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري، لتحصيل أجور العاملين، 33و وزارة وجهازا حكوميا، يوم الأربعاء 22 يونيو، لدفع الرواتب المستحقة ل 33 وزارة ومؤسسة أخرى في مديرياتهم، وكذا جميع العاملين والموظفين الحكوميين.

وفي الحادي والعشرين من يونيو، ستدفع الوزارة رواتب موظفيها، حددت وزارة المالية الوجهات التالية لدفع راتب شهر يونيو في الحادي والعشرين من الشهر الصحة، والتماسك الاجتماعي، والتموين، والنقل، والموظفين، والاتصالات، والإنتاج العسكري، والأعمال التجارية، والقضايا البرلمانية، ودفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والمجلس الأعلى للصحافة والمجلس القومي لحقوق الإنسان رواتب الموظفين في 22 يونيو وتشمل هذا التعليم العالي، وتنمية المجتمع، والتخطيط، والعدالة، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتعليم والزراعة والعلاقات الدولية والمالية والشباب والرياضة والموارد المائية والري.

جداول الرواتب الشهرية لشهر يونيو 2022

يتم تضمين جميع المؤسسات التعليمية عالية المستوى، بما في ذلك تلك العاملة في الزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري وكذلك المنظمات المرتبطة بمؤسسات التعلم هذه في هذه القائمة (الخدمة العامة والمصالح والهيئات الاقتصادية).

وتشمل التقسيمات التنظيمية والإدارية في المحافظات المسؤولين عن الخدمات التالية: التعليم. الزراعة؛ طب بيطري؛ شباب والرياضة والمكاتب الإدارية على جميع مستويات الحكومة؛ والجامعات المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، وهناك العديد من الهيئات والهيئات المستقلة مثل القضاء والنيابة العامة والنيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة وهيئة الرقابة الإدارية لمجلس الدولة وهيئة الرقابة المالية والأزهر الشريف.