“اسمك هيتشطب”.. وزارة التموين تصدر فرمان عاجل بضرورة تحديث رقم الهاتف المسجل في البطاقة التموينية لتجنب إيقاف البطاقة الخاصة بك

قامت وزارة التموين  بتنبيه المواطنين الى امكانية تحديث رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة التموينية عبر بوابة مصر الرقمية بالاضافة الى موقع دعم مصر وذلك من أجل مساعدة المواطنين والتسهيل عليهم ومنع التزاحم الشديد على مكاتب التموين من أجل تحديث أرقام الهواتف الخاصة بهم. 

وكانت وزارة التموين قد قامت بإرسال رسائل تحذيرية للمواطنين عبر بون الخبز من أجل تحديث أرقام الهواتف الخاصة بهم حيث تشترط الوزارة أن يكون رقم الهاتف المسجل في البطاقة مسجلاً اسم صاحب البطاقة التموينية وقامت الوزارة بمد المهلة التي اعطها للمواطنين من اجل تحديث بيانات الهاتف حتى نهاية شهر يوليو القادم لتخفيف الضغط على المواطنين ومنع التزاحم الغذر مبرر كما وفرت الوزارة موقع دعم مصر بالإضافة إلى بوابة مصر الرقمية من اجل امكانية تحديث البيانات وذلك ايضاً من أجل منع التزاحم على المكاتب الخاصة بالتموين. 

"اسمك هيتشطب".. وزارة التموين تصدر فرمان عاجل بضرورة تحديث رقم الهاتف المسجل في البطاقة التموينية لتجنب إيقاف البطاقة الخاصة بك

وتقوم وزارة التموين لتوفير خدمة تسجيل الأرقام مجانا بدون أي مصاريف حيث أن كل ما هو مطلوب من صاحب البطاقة التموينية هو رقم بطاقة التموين لرب الأسره فقط ورقم تليفون مسجل بأسمه ولا تحتاج الي  تقديم أي مستندات فيما يخص إثبات ملكية خط التليفون كما لا يشترط أن يقوم رب الأسرة بتقديم الطلب ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين من البطاقة ومن لا يقوم بتحديث البيانات الخاصة بالخط الخاص به سوف يتعرض الى وقف البطاقة التموينية.