“الفراخ نازلة من السما” .. أسعار الدواجن اليوم الاحد 12 يونيو 2022 وتحديث لسعر كيلو الفراخ والرومي على مدار اليوم

شهدت أسعار الدواجن استقرار لليوم الثالث على التوالي، ولكن قد تختلف الأسعار من منطقة لأخرى، ويعتبر تناول الدواجن من الأطعمة التي لا يمكن الاستغناء عنها فهي من الأطعمة الشهية التي يفضلها الكبار والصغار بالإضافة إلى ذلك انه تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية لجسم الانسان ولذا سنتعرف على أسعار الدواجن اليوم من خلال موقعنا .. تابعونا.

أسعار الدواجن اليوم الاحد 12 يونيو 2022

شهدت أسعار الدواجن حالة من الاستقرار اليوم في الأسواق المحلية والبورصة حيث وصل سعر كيلو الدجاج الابيض إلى قيمه 35 جنيه، وسجل سعر الفراخ الساسو اليوم بقيمة تصل إلى 40 جنيه، بالإضافة إلى ذلك استقرت اليوم معظم أسعار بورصات الدواجن  ليسجل الفراخ الساسو امهات إلى قيمه 28 جنيه، اما الفراخ البيضاء الأمهات فقد تصل سعرها إلى 30 جنيه،  وبلغ سعر الفراخ البلدي سعر يصل إلى 45 جنيه، اما الفراخ الروزي فقد ارتفع سعره ليصل سعرها إلى 44 جنيه، وسجلت الفراخ الامهات الهبر سعر 30 جنية، وتراوح أسعار البانيه بين 70 إلى 77 جنيه.

[table id=dwagn /]

سعر الكتاكيت اليوم

على الرغم من صعود سعر الكتكوت في هذه الايام، إلا أنه يوجد إقبال كبير عليه من قبل ربات البيوت وخصوصا في الأرياف، حيث أن الكتاكيت البيتي أقل سعر واكثر جوده حيث إنه يكون خالي من الأدوية على عكس الكتاكيت التي توجد في المزارع، كما أن هناك طلب كبير على الفراخ البيضاء التي يتم تربيتها في المنازل نظرا إلى جودتها وقد يتراوح سعر الكتكوت الابيض بين 5 و 5.75 جنيه.

أسعار البيض اليوم

يمكننا توضيح أسعار البيض ي السوق المصري المحلي من خلال الآتي:

  • تصل تكلفة كرتونة البيض الأبيض إلى قيمة 53 جنيه.
  • بينما تصل تكلفة طبق البيض الأحمر إلى قيمة 56 جنيه.
  • ويصل تكلف طبق البيض البلدي إلى قيمة تتراوح بين 53 إلى 63 جنيه على حسب السوق المعروض فيه.