“المصائب تتوالى”.. صداع في رأس فيريرا بسبب غياب نجوم الزمالك عن مباراة الأهلي

تلقى الجهاز الفني والإداري بنادي الزمالك صدمة كبرى قبل أيام قليلة من مواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستعيق تفكير المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل اللقاء.

ويعاني الزمالك من عدة غيابات بسبب الإصابة، فهناك لاعبين تأكد غيابهم عن اللقاء والبعض الأخر حتى الآن لم يتم حسم موقفهم بشكل نهائي من المشاركة في مباراة الأهلي ببطولة الدوري.

الغيابات صداع في رأس فيريرا

وتأكد منذ قليل غياب النجم الدولي طارق حامد نجم وسط القلعة البيضاء عن الفريق في مباراة النادي الأهلي ببطولة الدوري، ويعيش اللاعب بالوقت الحالي في فترة إعداد بدني وتأهيل بإسبانيا قبل العودة من جديد لفارس الأبيض.

وتأكد منذ قليل وصول طارق حامد للقاهرة في يوم 19 من شهر يونيو الجاري، أي يوم المباراة المقرر لها يوم الأحد بعد انتهاء مرحلة تأهيله في إسبانيا، ليتأكد غيابه عن لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

إصابة إمام عاشور نجم الزمالك

بينما قد تعرض اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، للإصابة في المواجهة السابقة للفراعنة أمام إثيوبيا، والتي أقيمت في مالاوي، وانتهت بهزيمة المنتخب بهدفين دون مقابل.

وتعرض إمام عاشور لإصابة بشد في العضلة الخلفية، وتقرر استبعاده من قائمة إيهاب جلال لمنتخب مصر المسافرة لمدينة سيول لخوض لقاء كوريا الجنوبية الودي، يوم الثلاثاء المقبل.

وسيخوض اللاعب فترة إعداد بدني وتأهيل قوي للغاية خلال الفترة الحالية، من أجل الإطمئنان عليه، واللحاق بقمة الأهلي في الدوري، والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري، وسيخوض الفارس الأبيض مواجهة مهمة في كأس مصر يوم الإثنين المقبل في كأس مصر أمام فريق الداخلية، بدور الـ32 من البطولة لنسخة الموسم الحالي 2021-2022.