حقيقة تعيين الأهلي لرضا شحاته وانيس الشعلاني في الجهاز المعاون لـ بيتسو موسيماني

صدرت أخبار صباح اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، تؤكد تعيين النادي الأهلي الثنائي رضا شحاته وانيس الشعلاني في الجهاز المعاون لبيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك في ظل رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي في تعديل الجهاز وإضافة بعض المناصب الجديدة في جهاز الجنوب إفريقي، وذلك نظراً لتراجع المستوى في الفترة الأخيرة.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في إضافة مدرب عام إلى الجهاز الفني لبيتسو، بجانب التعاقد مع الشعلاني مدرب الأحمال، بعد تراجع المستوى البدني للفريق في الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

حقيقة تعيين الأهلي لرضا شحاته وانيس الشعلاني

وأشارت تقارير إلى أنه لا يوجد صحة حول ما يتردد عن تعيين رضا شحاته مدرباً عاماً في جهاز بيتسو، أوأنيس الشعلالي مخطط الأحمال ضمن جهاز الأهلي حتى الآن، إذ ولم يتم إصدار أي قرارات رسمية أو داخل الغرف المغلقة بشأن هذا الأمر.

وأضافت التقارير أن هناك عدد من الأسماء المطروحة على طاولة اجتماعات القلعة الحمراء، من أجل تولي مسئولية مهمة المدرب العام في جهاز المدرب الجنوب إفريقي، إلا أنه لم يتم حسم الأمر حتى الآن.

الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم اليوم بسباق كأس مصر، ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر البطولة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يونيو الجاري.