استقرار في سعر الذهب…أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 12 – 6 – 2022

استقرار في أسعار الذهب اليوم الأحد للأسبوع الثاني علي التوالي، كما يريد الكثير من الناس التعرف علي أسعار الذهب بشكل دوري ومتابعته في أسواق الصاغة، حيث يلجأ الكثير من الناس المحافظة علي أموالهم في صورة ذهب، كما يعد الخام الأصفر الملاذ الأمن للمستثمرين، كما ينصح خبراء الإقتصاد بشراء الذهب في تلك الفترة حيث تسجل أسعاره في هذه الفترة أفضل الأسعار منذ فترة كبيرة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفضت أسعار الذهب في مصر الفترة الماضية وجاء ذلك نتيجة انخفاض سعره في السوق العالمي، وجاء ليسجل أسعار نعرضها لكم عبر موقعنا “كورة في العارضة” في السطور التالية:

سعر الذهب عيار 18 في مصر

سجل الذهب عيار 18 سعر 861 جنيهاً للجرام الواحد، ويعد هذا العيار هو الأرخص داخل أسواق الصاغة في مصر ومنتشر بكثرة في القاهرة.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

سجل الذهب عيار 21 سعر 1005 جنيهاً للجرام الواحد، ويعد هذا العيار هو الأكثر انتشاراً في الوجهين القبلي والبحري، ويحتل المرتبة الأولي في سوق العرض والطلب في مصر.

سعر الذهب عيار 24 في مصر

سجل الذهب عيار 24 سعر1148 جنيهاً للجرام الواحد، وهذا العيار هو الأغلي في مصر، ويعد هو العيار الأنقي والأكثر نقاوة نظراً لزيادة نسبة خام الحديد فيه، وهو الأكثر انتشاراً في دول الخليج.

سعر الجنيه الذهب في مصر

يحتوي الجنيه الذهب علي 8 جرامات من الذهب عيار 21، حيث يعد هذا العيار هو المتحكم الرئيسي في سعره، وجاء ليسجل سعر اليوم 8040 جنيهاً.