“وصل كام؟”.. تعرف على سعر الدولار اليوم في البنوك مقابل الجنية المصري

يحظى سعر الدولار في الوقت الحالي باهتمام كبير من المواطنين كونه أصبح يتوقف بشكل كبير على التعامل في الأسواق، وفي الشراء والبيع بالأسواق والتعاملات البنكية، وما يتم استيراده من الخارج.

وأصبح سعر الدولار اليوم كبير ومرتفع عن الأيام الماضية يقفز بطريقة جنونية مقابل الجنية المصري، وهو ما يبحث عنه المواطنين في أسعار الدولار بعدما أصبح يستحوذ على الكثير بالنسبة للاستيراد والتصدير والتعاملات في البنوك بالدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك مقابل الجنية

ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم بعدما ارتفع بنسبة كبيرة مؤخراً مقابل الجنية المصري، ووصل سعر الدولار داخل البنك المركزى إلى 18.64 جنيه للشراء ووصل إلى 18.72 جنيه للبيع.

في حين وصل سعر الدولار في المصرف العربي الدولي وبنك أبوظبي الأول وبنك الإمارات دبي الوطني، بالإضافة إلى أبوظبي التجاري والتنمية الصناعية، فقد وصل سعر الدولار مقابل الجنية المثري فيها إلى نحو 18.63 جنيه للشراء وبسعر 18.73 جنيه للبيع.

وهو نفس السعر في بنك الكويت الوطني وبنك المشرق وبنك قناة السويس وبنك بلوم وبنك البركة والبنك العربي الإفريقي الدولي، إلى نحو 18.63 جنيه للشراء وبسعر 18.73 جنيه للبيع.

بينما سجل اليوم في بنك فيصل الإسلامي نحو 18.65 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع، وهو نفس السعر في المصرف المتحد والبنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك ميد بنك.

بينما وصل سعر الدولار في تعاملات اليوم ببنك قطر الوطني الاهلى QNB، وبنك كريدي أجريكول إلى سعر 18.66 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع.

وفي البنك الأهلي المتحد وصل سعر الدولار 18.67 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع، وهو نفس السعر في البنك التجاري الدولي  CIB، والبنك العقاري المصري العربي وبنك الإسكندرية.

ووصل سعر الدولار في بنك أبوظبي الإسلامي إلى 18.68 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع.