من المطبخ.. خالد الغندور يزيح الستار عن مستقبل إيهاب جلال مع المنتخب بعد مباراة كوريا

لازال الجدل بشأن موقف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر بعد هزيمة المنتخب أمام إثيوبيا مُحيرًا بعد الأحداث الكثيرة التي حدثت وتسليط الضوء الإعلامي على اتحاد الكرة والقرارات المتخبطة جراء الهزيمة، ما تسبب في غضب بين متابعي وعشاق الكرة في مصر.

كشف خالد الغندور الستار عن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر ومصيره، وذلك عقب الهجوم عليه من قبل مسؤولي اتحاد الكرة بسبب الهزيمة أمام إثيوبيا في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، بهدفين دون رد.

وقال خالد الغندور في برنامجه الإذاعي إن إيهاب جلال سوق يتقدم باستقالته من تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أن ذلك سوف يكون عقب ودية كوريا الجنوبية المقامة غدا وأن ذلك قرار نهائي منه.

وكان قد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إيهاب جلال، القائمة التي سوف تسافر إلى كوريا الجنوبية، قبل مواجهة غدا الثلاثاء بين مصر وكوريا.

من المطبخ.. خالد الغندور يزيح الستار عن مستقبل إيهاب جلال مع المنتخب بعد مباراة كوريا

وضمت قائمة منتخب مصر الآتي أسمائهم:

محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد – محمود الونش – عمر جابر – عمر كمال – أحمد حمدي – مهند لاشين – عمرو السولية – محمود علاء – باهر المحمدي – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – كريم حافظ – محمد مجدي أفشة – محمد ابراهيم – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد – أحمد عاطف – أحمد رفعت – ابراهيم عادل – مصطفى شلبي.

اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب

وكشف جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، عن طريقة اختيار إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر مؤكدا أنه لم يكن صاحب قرار رحيل كيروش، انما قد انتهى تعاقده عقب مباراة السنغال.

وتابع أن هناك من صور أنهم يريدون رحيله لكنهم تحدثوا معه وكانوا يريدون استمراره، إلا أنه تحدث معهم بشكل قوي.

وعن كيفية اختياره لإيهاب جلال  قال إنهم فوجئوا بقرار كيروش بالمغادرة، واكتشفنا أن الاتحاد لا يتوافر به دولارت، وفقا لما هو مسجل على حاسوب وليد العطار، لذلك كان من الصعب اختيار مدرب أجنبي ووقع الاختيار على مدرب مصري بسبب الظروف الاقتصادية.