تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022

الكرة الذهبية 2022 يتطلع جميع عشاق كرة القدم ومتابعيها في مصر وحول العالم إلى تدشين حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية عام 2022، والذي سيكشف عن أفضل لاعب في العالم، أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في فرنسا موعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، وهو ما ينتظره الجميع في مصر وحول العالم بفارغ الصبر بسبب المنافسة الشرسة التي تشهدها هذا الموسم. مع العديد من اللاعبين البارزين في أوروبا.

موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022

وبحسب منظمي الاحتفال، فإن حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدما لعام 2022 سيقام في 17 أكتوبر الجاري في باريس بفرنسا للإعلان عن خليفة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب الإسباني أليكسيا بوتاس.

وستتم استضافة النسخة 66 من الجائزة في مسرح شاتليه، حيث فاز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العام الماضي للمرة السابعة، في كل عام، يتنافس عدد من اللاعبين المتميزين من البطولات الأوروبية الرئيسية في حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، الذي يحضره مشجعو كرة القدم ومتابعيها من جميع أنحاء مصر والعالم.

وكشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية اليومية عن موعد إعلان المتنافسين على هذه الجائزة الذهبية، والتي ذكرت عبر حسابها على موقع تويتر أن الإعلان سيتم خلال ال 12 شهرًا القادمة من شهر أغسطس المقبل، وذكرت أن الحفل سيقام يوم 17 أكتوبر في قصر شاتيلير في باريس، فرنسا، الذي استضاف الحفل العام السابق، ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فاز بلقب الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته العام الماضي.