بالأسماء.. 4 مرشحين لخلافة بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي

تسابق لجنة التخطيط في الأهلى والتعاقدات ومجلس الإدارة الزمن، للاستقرار على اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، بعد أن أعلن النادي بشكل رسمي رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالتراضي بين الطرفين والاكتفاء بما قدمه خلال العشرين شهر الماضية مع الفريق.

وعلى الفور بدأ المسؤولون في النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تولي القيادة الفنية وتولي الجهاز الفني خلفا لموسيماني، حيث استقرت الإدارة برئاسة محمود الخطيب على تولي المدرب سامي قمصان المدير الفني للفريق بشكل مؤقت مع سيد عبد الحفيظ حتى الإعلان عن اسم المدرب الجديد.

المدربين المرشحين لخلافة موسيماني

وبدأت لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح في دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب الذين غير مرتبطين بأندية في الوقت الراهن، وحققوا بصمات واضحة مع الفرق الذي تولوا تدريبها خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي
بالأسماء..4 مرشحين لخلافة بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي

ومن ضمن الأسماء المطروحة والتي تناقشها إدارة الأهلي وموجودة على طاولة المدربين المرشحين لتدريب الفريق، المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي باوك اليوناني والهلال السعودي، بالإضافة إلى المدرب الصرفي راز وفيتش مدرب الفيحاء السعودي، وكذلك البرازيلي باولو أتوري مدرب نادي بنفيكا الأسبق، والمدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي السابق.

ومن المقرر أن يتولى سامي قمصان تدريب الفريق للمباراة الأهلي المقبلة أمام إيسترن كومباني المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الخامس عشر من يونيو الجاري، وفي حالة عدم الاستقرار على اسم المدرب الجديد سيكون مستمر في قيادة الفريق في مباراة الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل التاسع عشر من يونيو الجاري.