مش بيضيع وقت.. الأهلي يتفق مع بديل موسيماني والمدرب يشاهد مباراة الزمالك من المدرجات

كشف الإعلامي مهاب عبد الهادي، مقدم برنامج اللعيب على قناة ام بي سي مصر، أن إدارة النادي الأهلي استقرت على بديل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول الذي رحل منذ ساعات عن القلعة الحمراء بشكل رسمي بالتراضي مع إدارة النادي والاكتفاء بما قدمه مع الفريق.

وكتب عبد الهادي في تغريدة له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: “مدير فني جديد للنادي الأهلي جاهز بيخلص دلوقتي كل الاتفاقات هيتفرج على ماتش الزمالك وبعدين يبدأ شغل”.

ومن المتوقع أن يتولي الكابتن سامي قمصان مسؤولية القيادة الفنية في مباراة الأربعاء المقبل أمام إيسترن كومباني في المباراة المؤجلة، وكذلك مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل يوم التاسع عشر من الشهر الجاري، بمساعدة المدرب محمد شرف وسيد عبد الحفيظ على أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة.

"صدمه لجمهور الأهلي" مدرب القلعة الحمراء يثير غضب الجمهور ويطالب ببيع مهاجم النادي
مش بيضيع وقت.. الأهلي يتفق مع بديل موسيماني والمدرب يشاهد مباراة الزمالك من المدرجات

يذكر أن الأهلي قد أعلن اليوم الاثنين عن رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن صفوف الفريق بالتراضي بعد أن تمسك المدرب بالرحيل عن صفوف الفريق والاكتفاء بما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية،وذلك بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين الإدارة والفريق لطريق مسدود بعد أن هاجم بعض اللاعبين والإدارة والجماهير على خلفية خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين بدون مقابل التي أقيمت في الدار البيضاء في المغرب.

وتدرس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكثر من سيرة ذاتية لتولي الإدارة الفنية خلفا للمدرب الجنوب إفريقي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تستقر خلال ساعات على الاسم الجديد وسيتم إعلانه بشكل رسمي.