ملعقة كبيرة تنظف السيراميك في الحمام والمطبخ وتزيل البقع الصعبة والجير بدون فرك او تعب.

من الطبيعي لكثير من النساء استخدام بعض المساحيق لتنظيف الفخار في الحمام أو المطبخ، وهذه المساحيق تعمل على فرط حساسية الجلد والالتهابات، لذلك فهذه البودرة غير فعالة في الاستخدام، وعادة ما يعرف أنه حتى لا يعطيك التنظيف الذي تحلمين به، عليك استخدام وصفة بديلة أخرى لتنظيف هذا الفخار وجعله لامعًا وجذابًا. حسنًا، ويتعرض فخار المطبخ لتراكم الشحوم عليه، ويتراكم فخار الحمام في الأوساخ، فلا يمكن للغبار الخارجي بطريقة سحرية. نظفه. تحتاج إلى استخدام وصفة فعالة يمكنها إزالة البقع الموجودة على السيراميك. الوصفات الطبيعية هي إحدى الوصفات الفعالة التي يمكنها إزالة الأوساخ والشحوم بشكل دائم. لذلك علينا استخدامها.

طريقة تنظيف السيراميك

تجنب استخدام مساحيق أخرى كوصفة الملح والخل، أو وصفة غلي الماء والملح، فهي من الوصفات القوية التي ستساعدك على حل هذه المشكلة والاستمتاع بسيراميك نظيف ولامع. من فضلك.

مكونات لعمل وصفات لتنظيف فخار الحمام والمطبخ

5 ملاعق كبيرة من الملح الحصى.

كمية الماء المغلي.

2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز.

سلك ألمنيوم واحد.

طريقة عمل وصفة لتنظيف فخار الحمام والمطبخ
خذ طبقًا أو وعاءًا، واسكب ملعقة كبيرة من الماء المغلي مع 5 ملاعق كبيرة من الملح و 2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز، واخلط هذه المكونات حتى تتجانس تمامًا.

بعد ذلك، أحضر سلك الألمنيوم، ضعه في الوصفة المعدة، واغسل السيراميك جيدًا حتى يصبح خاليًا تمامًا من الأوساخ والزيوت.

عند غسل السيراميك، من الضروري التركيز على المناطق المتسخة ثم شطف السيراميك بالماء المغلي للحصول على سيراميك أنظف. لذلك، تحتاج إلى استخدام هذه الوصفة السحرية الرائعة.

بعد شطف السيراميك جيدًا، ستلاحظ الفرق بين قبل الاستخدام وبعده. لذلك عليك استخدام هذه الوصفة الطبيعية الفعالة.