مش هتخطر على بالك.. حيل سحرية لفتح القفل من غير مفتاح لو ضاع منك

من المعروف أن مشكلة ضياع المفاتيح واحدة من أكثر المشاكل التى نقع فيها بشكل يومي، كما تؤدى مشكلة ضياع المفاتيح القدرة على دخول المنزل، مما يجعلك متوتراً حول كيف تستطيع الدخول الى المنزل دون كسر الباب أو اللجوء إلى استعمال آلات أخرى تعمل على تدمير باب المنزل أو حدوث تشققات في الحوائط.

كما يضطر البعض إلى كسر الطبلة بالكامل او الباب لذلك نقدم لك طريقة سهلة وبسيطة لفتح القفل بدون كسره حيث أنه تلك الطرق التي سنقوم بذكرها، هي طرق مجربة بالفعل ونجحت مع عدد كبير جدا، كما أن تلك الطرق ساعد الكثير في فتح القفل دون الحاجة إلى كسره ، سنذكر لكم طرق كثيرة تساعدكم في فتح قفل الباب بدون أي مشاكل.

جاءت الطريقة الأولى على النحو التالى: هي استخدام مفتاحين، الأول خاص بالربط، والثانى خاص بالفك، ثم نقرب المفتاحيين ونجعلهم على هيئة مقص، ثم نقوم بالضغط بقوة على القفل حتى يتم فتح القفل، تحتاج تلك الطريقة إلى قوة بعض الشئ، ولكن ستجد نتيجة مبهرة.

كما أن الطريقة الثانية هي استخدام أي إبرة من المعدن، تكون كويسة وذات سمك كبير، كما أيضا تكون ذات طول مناسب، تقوم بإدخالها بداخل القفل، حتى ينفتح.

فتح قفل الباب بخطوة واحدة و هى الطريقة الأكثر شيوعا بين كل الطرق التي قمنا بذكرها، وهي عبارة عن استخدام مشبك الورق، ثم نقوم بفك المشبك وفرده، ثم جعله على هيئة سلك طويل، بعد ذلك تقوم بوضع المشبك بداخل قفل الباب، ثم قم بتحريك المشبك يمينا ويسارا حتى يتم فتح القفل.

والكثير من الأشخاص يخافون من استخدام هذه الطريقة لفتح الابواب بطريقة غير شرعية أو السرقة ولذلك ننبه على الجميع الاحتياط وإستخدام القفل الداخلي حتي تمنع حالات السرقة والسطو.