نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

نقدم لكم نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، مواجهة مليئة بالتشويق على ملعب ويمبلي الذي سيحتضن القمة الكروية الكبيرة، وسيحاول كلا الفريقين إلى تخطي عقبة المنافس من أجل بلوغ المباراة النهائية وانتظار الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر بين مانشستر يونايتد وتشيلسي لتحديد البطل المُتوج بالبطولة العريقة.

بعدما فقد مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا لقب الدوري الانجليزي لمنافسه ليفربول وبفارق كبير من النقاط، يسعى النادي لحصد لقب الكأس ومصالحة الجماهير الغاضبة من الموسم الفاشل حتى هذه اللحظة، مع مراعاة تواجدهم في دوري ابطال اوروبا، وسيكون على اللاعبين بذل قصارى جهدهم إذا أرادوا بلوغ النهائي على حساب الجانرز المتعطش للبطولات بقيادة المدرب الشاب مايكل أرتيتا.

ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية عبر قناة bein sport hd1 مع استوديو تحليلي مميز قبل وبعد اللقاء لتوضيح كافة النقاط الإيجابية والسلبية في الفريقين على أرضية الملعب، يُذكر إن الفريقين قد ألتقيا الموسم الحالي في مباراتين بالبريميرليج، حيث لم يتمكن أرسنال من هز شباك إديرسون، وكانت الغلبة لأبناء جوارديولا ذهابا وإياباً بنفس النتيجة وهي ثلاثة أهداف دون مقابل.

  • تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية هي: حراسة المرمى: إيدرسون، الدفاع: كايل ووكر – جارسيا – لابورت – بينجامين ميندي، خط الوسط: جندوجان – دي بروين – سيلفا – محرز – سترلينج، وفي الهجوم: خيسوس.
  • أعلن أرتيتا مدرب الارسنال عن تشكيلة فريقه التي ستبدأ اللقاء، حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، الدفاع: هيكتور بيليرين – ديفيد لويز- شكودران موستافي – كيران تيرني، الوسط: داني سيبايوس – جرانيت تشاكا – ميتلاند نيلز، الهجوم: أليكساندر لاكازيت – بيير إيميريك أوباميانج – نيكولاس بيبي.

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

  • انتهت المباراة بفوز ارسنال بهدفين دون ويتأهل لنهائي كأس انجلترا.