وظائف خالية 2022.. فرص عمل براتب 6500 جنيه شهريا لمختلف التخصصات

كشفت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب عن تنظيم يوم توظيفي لأحد المطاعم وبعض الوظائف التي يمكن التقديم عليها من قبل الراغبين في ذلك، على أن يلتقى اليوم المفتوح لمطعم بافلو برجر بالتعاون بين شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة.

تفاصيل اليوم التوظيفي

ومن بين الوظائف الشاغرة في اليوم المفتوح هو مساعد مدير مطعم اول بشرط أن يمتلك الفرد خبرة لا تقل عن 3 سنوات على الأقل لنفس الوظيفة.

  • وظائف شاغرة عضو فريق كرو مطعم بشرط حصول الفرد على مؤهل متوسط، بخبرة أو بدون خبرة.
  • وظائف خدمة عملاء كول سنتر، شفت كامل للخريجين.
  • فرص عمل خدمة عملاء كول سنتر للطلبة.

أماكن العمل

وأعلنت الشركة أنها ترغب في تعيين الراغبين في الوظائف الشاغرة في عدد من المناطق منها القاهرة والجيزة والقاهرة الجديدة.

وظائف خالية 2022.. فرص عمل براتب 6500 جنيه شهريا لمختلف التخصصات

وظائف خالية 2022.. فرص عمل براتب 6500 جنيه شهريا لمختلف التخصصات

شروط التقديم في الوظائف الخالية

للتقديم في الوظائف الخالية يجب توفر عددًا من الشروط من بينها إن كنت تنوي التقديم لوظيفة مساعد مدير مطعم يشترط أن يكون الحد الأقصى للسن 40 سنة.

  • أما عضو فريق أن يكون الحد الأقصى للسن 35 سنة.
  • وظيفة خدمة العملاء الحد الأقصى 35 سنة.
  • أن يقدم الفرد موقف واضح من التجنيد.

مميزات الوظائف الخالية

وتصل رواتب الوظائف الخالية من 3000 إلى 6500 جنيه، ويصل عدد ساعات العمل حتى 9 ساعات ويحصل العامل على تأمينات طبية واجتماعية بالإضافة إلى حوافز فرصة للترقي.

طريقة التقديم في الوظائف الخالية

يمكن التقديم في الوظائف الخاليه من خلال تعبئة الاستماره والحضور إلى مقر الشركة مباشرة يوم الأحد 19 يونيو بداية من الساعة 11 إلى الساعة 4 مساء، في 60 شارع عبدالله العربي الحي السابع مدينة نصر الدور الرابع أعلى فوتبول كافيه أو تسجيل عبر منصة توظيف مصر.

وظائف في شركة الصناعات الغذائية مونجيني

وعلى جانب آخر كشفت وزارة الشباب والرياضة عن توفر عدد من الوظائف الخالية في شركة الصناعات الغذائية مونجيني، إذ تطلب الشركة مشرف مبيعات داخلية بشرط أن يكون الفرد لديه خبرة 3 سنوات ومسؤول مبيعات داخلية ولا يشترط توافر الخبرة لديه.

أماكن العمل شركة الصناعات الغذائية مونجيني

وأوضحت شركة الصناعات الغذائية مونجيني أن أماكن العمل في الوظائف الشاغرة في عدد من المناطق منها الشيخ زايد، و6 أكتوبر، وأرض اللواء، والمهندسين، والسيدة زينب، وشيراتون وعين شمس، الزيتون، فيصل – المعادي.