الديون والغرامات الدولية صداع دائم.. الاسماعيلي يضحي «بنجم الفريق» لسداد الديون

يمر نادي الاسماعيلي بأزمة مالية وغرامات دولية وتراجع مستوى الفريق الأول، الأمر الذي أدى إلى اللجوء حاليا للاستغناء عن نجم الفريق عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق الأول من أجل سداد الديون حيث تقدم نادي الجزيرة الإماراتي بعرض للاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويفكر يحيى الكومي جديًا فى التضحية باللاعب من أجل سداد الديون المتراكمة ولكن يؤجل نادي الاسماعيلي حسم موقفه من رحيل اللاعب لنهاية الموسم من أجل الوقوف على موقف الفريق من اللعب فى الدوري المصري الممتاز ولفرص استقرار أكثر للفريق من أجل عودة الانتصارات حتى لا يؤثر ذلك على الفريق ولكن الغالب فى هذا الأمر هو بيع اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن عبدالرحمن مجدي لحقت به إصابة فى الفترة الأخيرة أبعدته عن المشاركة مع الفريق ولكنه تعافى من الإصابة وشارك فى مران الفريق الاخير.

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الدراويش بالاسماعيليه ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الاسماعيلي من ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل الإسماعيلي هذه المباراة محتلا المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة حصدهم من اربع فوز وتعادل فى ست مواجهات فيما خسر فى عشر مواجهات أخرى.