مرتضى منصور يحسم مصير نجم الزمالك بعد التمرد بداعي الإصابة

يجهز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رد قوي، وذلك من أجل الرد على نجم الفريق، وذلك قبل مباراة القمة المرتقبة التي تجمع بين طرفيها الفارس الأبيض والأهلي في إطار مواجهات الجولة العشرين، من عمر سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، والمؤجلة بسبب انشغال المارد الأحمر باللعب في دوري الأبطال حينها.

مرتضى منصور يحسم مصير نجم الزمالك

وكشف الإعلامي المعروف محمد شبانة عبر برنامجه عن أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، غاضبة من نجم الفريق طارق حامد، والذي تأخر على العودة إلى النادي من رحلة العلاج التي يخوضها بالخارج، في ظل ارتباط الفريق بمباراة هامة امام المنافس المباشر النادي الأهلي.

وتأكد غياب لاعب خط الوسط عن مباراة القمة المرتقبة التي تجمع كلا الفريقين، في إطار مواجهة مؤجلة من عمر الجولة العشرين من سباق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأوضح شبانة أن إدارة الزمالك ترى أن طارق حامد تعمد الغياب عن لقاء القمة، ومن المقرر أن يجتمع معه مرتضى منصور عقب عودته إلى القاهرة، وذلك من أجل حسم مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف النادي.

طارق حامد

وينتهي عقد لاعب خط الوسط الدولي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم الاتفاق حتى هذه اللحظة على تجديد التعاقد.