فاز بكأس العالم.. مصدر باتحاد الكرة يكشف مفاجأة مدوية حول مدرب منتخب مصر الجديد

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن هناك مفاوضات قد تمت بين مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الأخيرة وبين المدرب السابق لمنتخب ألمانيا “خواكيم لوف” والذي قاد الماكينات الآلمانية للتتويج بلقب كأس العالم الرابع في تاريخها خلال مونديال البرازيل 2014.

حقيقة مفاوضات الاتحاد المصري مع خواكيم لوف

أفادت مصادر مسؤولة داخل الاتحاد المصري، بأن اسم المدرب الألماني الشهير قد تم تداوله بالفعل خلال الساعات الأخيرة داخل أروقة الاتحاد، ولكن يبقى المقابل المادي الذي سيطلبه المدرب هو العائق الوحيد أمام محاولة اتمام هذه الصفقة والتعاقد معه من أجل قيادة منتخب مصر.

وأشارت المصادر إلى كون “لوف” يحظى بتأييد كبير من كل أعضاء مجلس الإدارة والتعاقد معه سيكون بمثابة الانجاز بالنسبة للمجلس الحالي، ولكن فاتورة رواتب المدرب وجهازه الفني المعاون تقف عائق أمام تحقيق هذا الأمر حتى الآن، وهناك محاولات لجعل وزارة الشباب والرياضة تساهم في دفع راتب المدرب الألماني.

لوف يطلب 400 ألف دولار شهريًا لتدريب منتخب مصر

في هذا الصدد، قال الإعلامي “محمد شبانة” بأن الاتحاد المصري قد تواصل بالفعل مع وكيل أعمال خواكيم لوف، وكانت هناك اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة لمعرفة رأيه في التعاقد مع المنتخب المصري، والوكيل رد بالفعل على الاتحاد وأكد على ترحيب لوف بهذه الخطوة ولكنه يطلب الحصول على نحو 400 ألف دولار شهريًا.

وأوضح “شبانة” في تصريحاته بأن هذا الراتب كبير للغاية ولا تستطيع خزينة الاتحاد تحمله في الوقت الحالي على الإطلاق، ولهذا فهناك محاولات لإيجاد حل لتلك الأزمة.