غيابات بالجملة.. الزمالك يعلن عن قائمة الفريق استعدادا للأهلي

أعلن النادي الزمالك عن قائمة الفريق الخاصة بمباراة القمة 124 أمام الأهلي غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي شهدت العديد من الغيابات بسبب الإصابات والإيقاف.

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك

وغاب عن قائمة الزمالك اللاعب محمد أبو جبل بسبب شد في العضلة الضامة، بالإضافة إلى اللاعب محمود علاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما يغيب عن اللاعب التونسي حمزة المثلوثي بعد الإصابة بالتواء في الكاحل وعدم القدرة على تجهيزه، ويغيب أيضا اللاعب طارق حامد بسبب وجوده خارج البلاد لعمل تأهيل وتجهيز في إسبانيا.

وأظهرت القائمة غياب اللاعب يوسف الدين الجزيري الذي عاد إلى صفوف الفريق صباح اليوم ولم يستطيع أن يكون جاهزا لمباراة الغد، وكذلك اللاعب حازم إمام الذي يغيب بسبب الإصابة أيضا.

غيابات بالجملة.. الزمالك يعلن عن قائمة الفريق استعدادا للأهلي
لاعبي الزمالك

قائمة مباراة الزمالك

وأعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الفريق استعدادا لمباراة الأهلي غدا والتي جاءت على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.
  • في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.
  • في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.
  • في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه بصرف 25 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين فترة تولي اللجان على النادي والتي استملها المجلس الحالي برصيد وصل إلى 70 مليون جنيه، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الغد الحاسمة في جدول ترتيب المسابقة.