مانشستر سيتي يدخل في صراع مع تشيلسي من أجل خطف هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود صراع بين فريق مانشستر سيتي وبين نادي تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب مارك كوكوريلا نجم نادي برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي ستبدأ مع بداية شهر يوليو المقبل وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل في ظل التداعميات التي تقوم بها الفرق استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك اهتمام من إدارة نادي مانشتسر سيتي بضم اللاعب مارك كوكوريلا  خلال فتر سوق الانتقالات الصيفي ولكن وجد منافسة شرسة مع نظيره تشيلسي الذي أبدى رغبة قوية في ضم اللاعب الإسباني لصفوفه لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقالت التقارير، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي، يري أن اللاعب مناسب تمام لفريقه خلال الموسم المقبل، بفضل ما قدمه من أداء رائع مع برايتون خلال الموسم الماضي، في ظل رغبة السيتي في الحفاظ على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي.

مانشستر سيتي يدخل في صراع مع تشيلسي من أجل خطف هذا اللاعب
كوكوريلا

برايتون يصدم السيتي وتشيلسي

وكشفت التقارير الصحفية أن نادي برايتون الإنجليزي مصمم على الاحتفاظ باللاعب كوكوريلا والذي يبلغ من العمر 23 عاما، وترى الإدارة صعوبة التفريط فيه ورحيل عن صفوف الفريق في ظل حاجة الفريق لجهوده بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق منذ قدومه من فريق خيتافي الإسباني مطلع الموسم الماضي.

يذكر أن اللاعب كوكوريلا قد حقق موسم أكثر من رائع مع فريقه برايتون الإنجليزي في أول موسم له في الدوري الإنجليزي، وفاز بجائزة أفضل لاعب في فريق خلال الموسم الماضي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن موعد بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز ، حيث تبدأ المسابقة يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس المقبل.