“هتسمع مين”.. تعرف علي معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والزمالك واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية وتصدر محرك جوجل العالمي من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولي التعليق علي تلك المباراة القوية والنارية بين الفريقين في بطولة الدوري المحلي والتي ستقام اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري علي ستاد الأهلي وي السلام.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن المعلقين الذين سوف يتولوا التعليق علي مباراة الأهلي والزمالك حيث خصصت مدحت شلبي للتعليق علي قناة أون تايم سبورت الأولي علي القناة الصوتية الأولي، بينما يتولي حاتم بطيشة التعليق علي القناة الصوتية الثانية.

ويتلقي مدحت شلبي حُب كبير من قبل عدد كبير من  الجماهير المصرية خاصة أنه تولي التعليق في المباراة الأولي والتي كانت في الدور الأول والتي أنتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

"هتسمع مين".. تعرف علي معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

موقف الفريقين في الدوري

ويدخل فريق الزمالك تلك المباراة وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد اربعة واربعون جمعهما من لعب عشرين مباراة حتي الآن، حيث تفوق رجال فيريرا من الفوز في اربعة عشر مباراة بينما كان التعادل سيد الموقف في مباراتين وتلقي القلعة البيضاء الهزيمة في اربعة مباريات.

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد اربعون نقطة جمعهما من لعب سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في اربعة مباريات وتلقي المارد الأحمر هزيمة واحدة علي يد المصري البورسعيدي بهدف دون رد.