“عالمي”.. مجدي عبدالغني يكشف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني نجم الكرة المصرية السابق عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد وذلك بعد رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن صفوف الفريق في الأيام الماضية وفسخ التعاقد بينه وبين الإدارة بالتراضي.

مجدي عبدالغني يكشف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

وأكد مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “ملعب البلدوزر” أن إدارة النادي الأهلي رفضوا المبلغ المالي من أجل الحصول علي خدمات المدرب البرتغالي روي فيتوريا من أجل تدريب الفريق، خاصة أن البرتغالي يطلب أكثر من 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

واضاف عبدالغني أن مسؤولوا النادي الأهلي حدد سقف التعاقد مع الأجانب والتي وصلت إلي مليوني و500 ألف دولار وطالب الأهلي من وكيل فيتوريا أنه لن يتم رفع العرض عن تلك الرقم لأن هذا هو سقف رواتب الفريق، ولكن المدرب يتمسك بالحصول علي 3 مليون و800 ألف دولار في الموسم الواحد وتكون خالصة الضرائب.

مجدى عبد الغني: الأهلي يعرض 2.5 مليون دولار سنويا على روي فيتوريا

واشار إلي أن إدارة الفريق تسعي للتعاقد مع مدرب برتغالي لأن هي المدرسة التي يرغب فيها الفريق في التعاقد معه في الفترة المقبلة بالإضافة إلي المدرب الألمانية ولكن الاتجاه الاقوي داخل الإدارة حاليًا مدرب برتغالي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يضمن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق وعلي رأسهم روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، والبرازيلي باولو اتوري مدرب فريق بنفيكا السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، وأخيرًا لوشيسكو مدرب الهلال السعودي السابق.