أخر كلام خلاص.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 وصرف زياده اكثر من 20 % قبل عيد الأضحي _ الحق شوف حسابك

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، مع اقتراب نهاية شهر يونيو يصبح السؤال الأكثر تداولاً هو عن موعد صرف المرتبات خلال شهر يونيو، حيث ينتظر موظفي كلاً من القطاع العام والقطاع الخاص موعد صرف تلك المرتبات، وقد أوضحت الجهات المختصة بصرف المرتبات أنه سوف يتم البدأ في صرف تلك المرتبات إلي العديد من المؤسسات الحكومية داخل الدولة، وفي هذا المقال سنوضح لكم بتفاصيل موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

ذكرت الجهات والمؤسسات المسؤالة عن صرف المرتبات أنه سوف يتم صرف تلك المرتبات بداية من يوم الأثنين الموافق 21 يونيو حتي يوم 27 من شهر يونيو.

أعلنت وزارة المالية أنه سوف يتم صرف المرتبات لأكثر من 66 مؤسسة وهيئة إدارية خلال شهر يونيو وذلك لجميع الموظفين الموجودين داخل الأجهزة الإدارية في الدولة المصرية.

جهات صرف مرتبات شهر يونيو 2022

يتم صرف مرتبات شهر يونيو لعديد من الأجهزة والمؤسسات الإدارية داخل الدولة وكذلك الوزارت وهذه الجهات كالآتي:

  •  أولاً الوزارت التابعة للدولة المصرية وهي متمثلة في وزازة التجارة، السياحة، وزارة الأثار، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التموين، وزارة البيئة، وزارة السكان، وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وغيرهم من الوزارت الكثيرة.
  • ثانياً المدريات الخدمية داخل كل محافظة مثل مديرية الشباب والرياضية، شؤون الصحة، التضامن الإجتماعي، التموين.
  •  ثالثاً المؤسسات المستقلة والجهات العاليا مثل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب المصري، جدير بالذكر أن أي موظف أو عامل داخل هذه المؤسسات السابق ذكرها يستطيع صرف مرتبات شهر يونيو في أي وقت من خلال الفترة من 21 يونيو حتي 27 يونيو.

طريقة صرف مرتبات شهر يونيو 2022

يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها صرف المرتبات الخاصة بشهر يونيو بدلاً من التكدس أمام مكاتب صرف المرتبات وتجنب الإزدحام حيث يتم صرف تلك المرتبات من جهات مختلفة سواء البنك المصري أو الأهلي أو غيره من البنوك المصرية أو من خلال ماكينات الصرف الـ ATM الموجودة في الشوارع المصرية.