برخص التراب اشترى ارخص سيارة في السوق لمحدودي ومتوسط الدخل بأقل سعر افضل سيارات للغلابه

السيارات المستعملة تعتبر من أهم ما يبحث عنه المواطنين في الوقت الحالي، حيث أن هناك حاجة لشراء السيارات المستعملة بدلا من الجديدة التي تحتاج لمبالغ كبيرة للغاية ولذلك يلجأ الكثير من الناس لشراء السيارات المستعملة بدلا من الجديدة حتى لا يتم تحمل نفقات كثيرة، وفرنا لكم مجموعة من السيارات المستعملة التي تساعد بدورها في الحصول على سيارة جيدة ورخيصة بدلا من الشراء بمبالغ كبيرة سوف نتعرف على مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة.

سيارة كيا سبكترا

من السيارات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من السوفق المستعمل بكل سهولة، حيث تتميز بكونها من الموديلات الرائعة تعود لموديل 2044 وسعرها يبغ 85 ألف جنيه فقط وهو سعر متميز.

سيارة دايو ما تيز

هي عبارة عن سيارة مستعملة من الفئات المتوسطة سعرها يبلغ 45 ألف جنيه فقط، حيث يمكنك البحث لتصل للسعر المناسب.

سيارة كيا برايد

سيارة متميزة للغاية في سوق المستعمل، حيث أنها تعتبر موديل 2000 وعن سعرها ما بين 50 ألف حتى 75 ألف جنيه .

فيات 127

من السيارات المتميزة بشكل كبير، حيث يمكنك الحصول عليها بسرعة كبيرة وبكل سهولة، فهي متوفرة ما بين 10 ألاف و20 ألف، يمكنك البحخث في أسواق المستعمل لتحصل على السعر الأنسب.

هيونداي فيرنا

من السيارات التي يمكنك شراءها من خلال السوق المستعمل فهناك أنواع منها تبدا من 80 ألف جنيه فقط حتى 195 ألف جنيه لوجود موديلات من السيارة من 2004 حتى 2018 ويتم تحديد السعر على حسب نوع السيارة والكماليات الموجودة بها.

شيفروليه أفيو

من السيارات الممتازة التي تساعدك في الحصول على سيارة مستعملة من طراز رائع للغاية بكل سهولة، حيث أن هناك موديلات من 2007 حتى 2013 بسعر 110 ألف حتى 185 ألف جنيه فقط ويتم التحديد من خلال الكماليات وحالة السيارات.