بسبب الزمالك.. هجوم عنيف داخل الأهلي على نجم الفريق بعد أزمة القمة 124

ظهر هجوم عنيف من بعض أعضاء الجهاز الإداري للنادي الأهلي على نجم الفريق بعد مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لحساب منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وظهرت القمة بشكل جيد للغاية من جانب الروح الرياضية بين لاعبي القطبين، لكن غاب الأداء عن عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي في اللقاء وهو ما أثار ضجه وتساؤل كبير داخل النادي بسبب مستوى بعض اللاعبين، وهل كان هناك لاعبين مصابين خلال اللقاء.

هجوم عنيف على نجم الأهلي

وظهرت انتقادات بالجملة داخل النادي الأهلي من أداء الحارس محمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي، ومن الأداء الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة في قيادة القلعة الحمراء، ومنذ قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الفريق أمام الوداد المغربي.

بسبب الزمالك.. هجوم عنيف داخل الأهلي على نجم الفريق بعد أزمة القمة 124

ويطالب البعض داخل النادي الأهلي بضرورة مواجهة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وعلى الأخطاء التي يرتكبها اللاعب مؤخراً، وعدم قيامة بالدور المعهود منه في توجيه اللاعبين داخل الملعب، حتى يدأ الكثير من الجماهير يقارنون بينه وبين مصطفى شوبير الصاعد حديثاً للفريق الأول.

مفاجأة لجماهير الأهلي بشأن الشناوي

وترددت بعض الأصوات داخل النادي الأهلي بأن الحارس الدولي قد لعب مباراة الزمالك في القمة 124 وهو مصاباً والتي كان لها تأثير كبير على معطيات الحارس خلال اللقاء، وعدم تقديمه الكثير، وهو ما يعود لسامي قمصان وإذا كان قد ارتكب خطأ بمشاركة حارس مرمى مصاب، أو أنها مجرد شائعات لتخفي الأداء الذي ظهر عليه الحارس.

ويستعد الأهلي حالياً لموجهة فريق غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.